file 6

اذهب الى الأسفل

file 6

مُساهمة من طرف محمد في الخميس مارس 20, 2008 7:53 pm

51 : اريد تنزيل برنامج الفرونت بيج 2000 من office 2000 حيث لدى office 97 فهل هناك مشكلة وهل يجب تنزيل office 2000 بل كامل

لا توجد مشكلة من تركيب أوفيس 2000 على نظام التشغيل ويندوز 98.

[ رجوع ]
52 : من أين يمكنني تحميل الريل بلاير المجاني؟.....

يحمل ريل بلاير 8 بيسكRealPlayer 8 Basic المجاني (وليس ريل بلاير 8 بلاس غير المجاني) من الوصلة التالية: http://scopes.real.com/real/player/player.html?src=010810rpchoice_c1&dc=813812811 ظافر جازي.

[ رجوع ]
53 : أريد بعض المواقع لبطاقات التهاني

جرب: http://ecards.fares.net http://www.123greetings.com

[ رجوع ]
54 : أرجو مساعدتي فانا لا استطيع دخول اي موقع لكن ادخل موقع الامارات للاعلام وفقط وشكرا

اتصل هاتفيا بالشركة المزودة لخدمة الإنترنت Internet Service Provider ISP "مؤسسة الإمارات للإتصالات" على مركز خدمات الإمارات للإنترنت والوسائط المتعددة (Emirates Internet and Multimedia Call Center) على رقم الهاتف التالي: رقم الهاتف: 8005244

[ رجوع ]
55 : اود معرفة مواقع لموسوعة جينس للارقام القياسية

التالي: www.guinnessattractions.com

[ رجوع ]
56 : عندما أحاول مشاهدة الحلقة السابقة من Click تأتيني الرسالة التالية : Unable to establish a connection with the server

السبب: تظهر رسالة "لست قادرا على تأسيس إتصال مع الخادم" Unable to establish a connection to the server Error=C00D0006 إذا كان الكمبيوتر البعيد مشغولا جدا ليرد على طلبك للملف بشكل سليم. الحل: لحل هذه المشكلة، حاول لعب هذا الملف لاحقا. تذكر: تتكرر هذه المشكلة أكثر مع المواقع الأكثر شعبية، أو المواقع ذات كمبيوترات خادم أبطىء.

[ رجوع ]
57 : i want to add my site to the best search engin how can i do that

عند الإشتراك (مجاني) في االموقع التالي، والمبني على برنامج MEGA Search Engine Submitter وهو سكربت بيرل يمكنك من التسجيل بـ 55 محرك رئيسي وفهرس خلال دقائق. http://www.global.gr/mtools/linkstation/se

[ رجوع ]
58 : I have a problem when i install msoffice Xp over the ms visual studio enterprise edition i found a problem opening the visula basic data environment queries.

The Visual Studio package is designed for software developers and contains programming languages and other tools. During the installation process significant changes are made to your operating system. In some cases, this installation process can fail, or leave your operating system corrupted or damaged. Caution is required before installing Visual Studio. You may wish to consider first checking your system and ensuring that there are no other programs installed that may conflict with Visual Studio such as Office XP. Zafer Jazzy إن بكج فجوال ستوديو صمم لمطوري البرمجيات، ويحوي لغات برمجة وأدوات أخرى. أثناء عملية التركيب تغييرات هامة تصنع لنظام تشغيلك. في بعض الحالات، عملية التركيب هذه يمكن أن تفشل، أو تترك نظام تشغيلك تالفا أومتضررا. يجب الحذر البالغ قبل تركيب فجوال ستوديو، والتأكد من عدم وجود برامج أخرى مثل أوفيس إكس بي تم تركيبها والتي قد تتنازع مع فجوال ستوديو. ظافر جازي.

[ رجوع ]
59 : مواقع تخص محركات السيارات الخفيفة والثقيلة ومعلومات عن كيفية الإصلاح واكتشاف الأعطال { the manual }

http://www.autoweb.com/garage/default.htm?uMID=30&uS=Maintain http://www.sourcechannel.com/cars/maintain.htm

[ رجوع ]
60 : أود أن أسأل...عن الموقع الافتراضي لاي موقع( مثلا انا عندي ماسنجر الهوت ميل..وعندما اضغط على الرسائل الواردة..فتظهر لي جملة (تأكد من الموقع الافتراضي على ويب) ..) فكيف اسوي موقع افتراضي..

عندما تدخل عنوانا بشكل خاطىء أو/و يكون غير موجود فإنك تحصل على رسالة الخطأ التالية من إنترنت إكسبلورر: ERROR: The requested URL could not be retrieved While trying to retrieve the URL: http://www.ds%20fdsgfdg.com/ The following error was encountered: ERROR 205 -- DNS name lookup failure. Please contact your system administrator. This means that: The IP address of the URL you entered could not be determined. The URL may be invalid, or DNS service may be interrupted on either the server or the client side. خطأ: العنوان الذي طلبت ما أمكن استعادته. بينما كانت المحاولة جارية لاستعادة العنوان: http://www.ds%20fdsgfdg.com/ صودف الخطأ الآتي: خطأ 205 -- فشلت محاولة مشاهدة اسم الـ "دي إن إس". الرجاء الاتصال بمدير نظامك. هذا يعني أن: عنوان الـ آي بي الذي أدخلت لم يكن بالإمكان تحديده، ممكن أن يكون العنوان باطلا، أو خدمة دي إن إس قد قوطعت إما من قبل الخادم أو العميل. تذكر: نظام اسم الملكية (دي إن إس) يزود معلومات عن المضيفين عبر الإنترنت. الوظيفة الأساسية من نظام اسم الملكية هي أن يحل أسماء الملكية (على سبيل المثال yourdomain.com) إلى عناوين آي بي (إنترنت بروتوكول) الإنترنت (موقع منطقي على الإنترنت)، والعكس بالعكس. ظافر جازي.

[ رجوع ]

محمد
المرتبة الماسية
المرتبة الماسية

عدد الرسائل : 92
تاريخ التسجيل : 13/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: file 6

مُساهمة من طرف Ahmed في الخميس أبريل 10, 2008 5:29 pm

Smile

Ahmed
المرتبة الماسية
المرتبة الماسية

عدد الرسائل : 180
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 09/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى